الأحد، 17 أبريل 2022

المسابقة الرمضانية .. كل يوم سؤال (اليوم السادس عشر)

 



هناك 5 تعليقات:

  1. وبهذا أفتى الشيخ عبدالعزيز بن باز، رحمه الله تعالى، حيث ورد عنه شفاهة كما يروي الشيخ محمد صالح المنجد، أنه إذا أقلعت بالشخص الطائرة قبل الغروب، وأراد إتمام صيام ذلك اليوم، فلا يفطر إلا إذا غربت الشمس في المكان الذي هو فيه من الجو، ولا يجوز للطيار أن يهبط إلى مستوى لا ترى فيه الشمس لأجل الإفطار، لأنه تحاليل.

    براء المشهراوي عاشر٢

    ردحذف
  2. إذا اقلعت الطائرة بشخص قبل غروب الشمس وأراد إتمام صيام ذلك اليوم فلا يفطر إلا إذا غربت الشمس في المكان الذي هو فيه من الجو ولا يجوز للطيار أن يهبط إلى مستوى لا ترى فيه الشمس لأجل الإفطار
    جهاد الشيخ خليل 10/2

    ردحذف
  3. إذا اقلعت الطائرة بشخص قبل غروب الشمس وأراد إتمام صيام ذلك اليوم فلا يفطر إلا إذا غربت الشمس في المكان الذي هو فيه من الجو ولا يجوز للطيار أن يهبط إلى مستوى لا ترى فيه الشمس لأجل الإفطار

    ردحذف
  4. وبهذا أفتى الشيخ عبدالعزيز بن باز، رحمه الله تعالى، حيث ورد عنه شفاهة كما يروي الشيخ محمد صالح المنجد، أنه إذا أقلعت بالشخص الطائرة قبل الغروب، وأراد إتمام صيام ذلك اليوم، فلا يفطر إلا إذا غربت الشمس في المكان الذي هو فيه من الجو، ولا يجوز للطيار أن يهبط إلى مستوى لا ترى فيه الشمس لأجل الإفطار، لأنه تحاليل.
    احمد رائد بلبل

    ردحذف
  5. وبهذا أفتى الشيخ عبدالعزيز بن باز، رحمه الله تعالى، حيث ورد عنه شفاهة كما يروي الشيخ محمد صالح المنجد، أنه إذا أقلعت بالشخص الطائرة قبل الغروب، وأراد إتمام صيام ذلك اليوم، فلا يفطر إلا إذا غربت الشمس في المكان الذي هو فيه من الجو، ولا يجوز للطيار أن يهبط إلى مستوى لا ترى فيه الشمس لأجل الإفطار، لأنه تحاليل.

    عبدالله زيدان

    ردحذف